رئيس قسم الاعصاب في مستشفى ابن سينا يترأس جلسة حول أمراض الصداع بالمؤتمر العالمي للأعصاب باليابان

طوكيو - ترأس الاستشاري الكويتي رئيس قسم الاعصاب في مستشفى ابن سينا ورئيس جمعية الاعصاب الكويتية الدكتور جاسم الهاشل اليوم الخميس جلسة حول أمراض الصداع خلال أعمال المؤتمر العالمي للأعصاب في مدينة كيوتو باليابان.
وقال الهاشل في تصريح صحفي على هامش المؤتمر ان ذلك الحدث يعتبر الأكبر من نوعه في علم الأعصاب مشيرا إلى أنه يحضره قرابة 10 آلاف طبيب

الهلال الأحمر يطلق حملة تبرعات في الأفنيوز لإغاثة لاجئي (الروهينغيا)

الكويت - أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الخميس إطلاق حملة في مجمع الأفنيوز لجمع التبرعات لإغاثة اللاجئين من مسلمي (الروهينغيا) في مخيمات اللجوء ببنغلاديش وسط معاناتهم الإنسانية القاسية وأوضاعهم المأساوية.
وأكدت الأمين العام للجمعية مها البرجس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) حرص الهلال الأحمر الكويتي على مواصلة جمع التبرعات لمصلحة (ا

وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ايرلندا

نيويورك - التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية مع وزير خارجية جمهورية ايرلندا سيمون كوفيني وذلك على هامش اجتماعات الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وتم خلال اللقاء الذي عقد مساء امس الاربعاء مناقشة أوجه توطيد العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين وتنميتها في كافة المجالات ومخ

وزير الخارجية يلتقي وزيرة العلاقات الدولية والتعاون في جمهورية جنوب أفريقيا

نيوروك - التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية مع وزيرة العلاقات الدولية والتعاون في جمهورية جنوب أفريقيا مايتي نكوانا ماشاباني وذلك على هامش اجتماعات الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وتم خلال اللقاء الذي عقد مساء امس الاربعاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث

وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية الصومال

نيويورك - التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية مع وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية الصومال الفدرالية يوسف عمر وذلك على هامش اجتماعات الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وتم خلال اللقاء الذي عقد مساء امس الاربعاء بحث أوجه العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين إ

ممثل سمو امير البلاد يلقي كلمة الكويت امام الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة

نيويورك /القى ممثل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء كلمة دولة الكويت امام الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر المنظمة في نيويورك استعرض خلالها عددا من القضايا الإقليمية والدولية.
وفيما يلي نص كلمة ممثل حضرة صاحب السمو امير البلاد ا

الشيخ صباح الخالد يلتقي امين عام منظمة التعاون الاسلامي

نيويورك - التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية اليوم مع امين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
وتم خلال الإجتماع استعراض برنامج أعمال الاجتماع الوزاري التنسيقي السنوي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي سيعقد يوم الجمعة المقبل على هامش أعمال الدورة

سفارة الكويت في المكسيك تؤكد سلامة جميع المواطنين في أعقاب الزلزال

واشنطن - اكدت سفارة دولة الكويت في المكسيك اليوم الاربعاء سلامة جميع المواطنين الكويتيين في المكسيك عقب الزلزال المدمر الذي ضرب العاصمة المكسيكية والولايات المجاورة لها صباح يوم أمس.
وأهابت السفارة في بيان تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة منه بالمواطنين المتواجدين في الأراضي المكسيكية الى اتباع التعليمات والتوجيهات الصادرة عن السلط

الشيخ صباح الخالد يلتقي وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الخارجية في جامايكا

نيويورك - التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الخارجية في جامايكا كامينا جونسون سميث اليوم الاربعاء على هامش اجتماعات الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر ح

وزارة الداخلية تدعو الى اتخاذ الحيطة والحذر بسبب سوء الاحوال الجوية

الكويت – دعت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الاربعاء مستخدمي الطرق الى ضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب سوء الاحوال الجوية في بعض المناطق المكشوفة من البلاد والتي قد تؤدي الى حدوث انخفاض في الرؤية.
وذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان جميع الاجهزة التابعة للوزارة اتخذت كافة استعداداتها لمواجهة ا