الأخبار
سارة السحيمي
Monday, February 20, 2017

على الرغم من الارتفاع المستمر في نسبة التمثيل النسائي في مجالس الإدارات، يبقى عدد النساء اللواتي يترأسن هذه المجالس منخفضاً على المستوى العالمي. حيث كشف تقرير حديث صادر عن "ديلويت" للاستشارات أن نسبة من استأثرن بمقاعد إدارية في المجالس لم تتجاوز 12% على الصعيد العالمي، فيما ينحصر عدد النساء اللواتي يترأسن المجالس الإدارية نسبة %4 عالمياً فقط.


كوليندا غرابار كيتاروفيتش
Saturday, February 11, 2017
كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة جمهورية كرواتيا من مواليد 29 أبريل 1968، في قرية بكرواتيا ولكنها قضت طفولتها بالولايات المتحدة الأميركية، التحقت بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، جامعة زغرب، وتخرجت عام 1992 ونالت شهادة البكالوريوس في الآداب باللغتين الإنكليزية والإسبانية ، حضرت دورة لنيل دبلوم من الأكاديمية الدبلوماسية التابعة لفيينا، وفي عام 200

أنطونيو تاجاني
Wednesday, January 18, 2017

تم انتخاب الإيطالي أنتونيو تاجاني ممثل اليمين رئيسا للبرلمان الأوروبي، وفق ما أعلن  في ستراسبورغ الرئيس المنتهية ولايته للبرلمان الألماني مارتن شولتز.

وحصل ممثل الحزب الأوروبي الشعبي (يمين/يمين وسط) تاجاني في الجولة الرابعة والأخيرة من الاقتراع على 315 صوتا مقابل 282 لمنافسه اليساري جياني بيتيلا وهو إيطالي أيضا، بحسب ما أفاد شولتز أ


طارق القلاف
Tuesday, January 17, 2017

انجاز جديد يضاف الى انجازات البطل العالمي طارق القلاف عائداً من الولايات المتحدة الامريكية بثلاث ذهبيات بمبارزة الفلورية والايبية للكراسي المتحركة في بطولة امريكا الشمالية الدولية، والتي سجلت حضوراً لافت للقلاف بهيمنة كاملة على المنافسات.
شارك القلاف في أكثر من 70 مسابقة في المنطقة والعالم، حاصداً أكثر من 43 ميدالية ذهبية، ونال خلال مشارك


اسيل محمد الرقم
Thursday, January 5, 2017

فازت عضوة هيئة التدريس في كلية العمارة بجامعة الكويت د. أسيل الرقم، بجائزة (Jeffrey Cook Award) من بين 120 بحث حول العالم، والتي حصدت فيها أفضل بحث علمي لباحث في المؤتمر العلمي العالمي للهيئة العالمية لدراسة البيئات الحضرية التراثية(IASTE 2016)، والذي تنظمه جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة.
موضوع البحث العلمي للرقم والذي جاء تحت عنوان


عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.