الأخبار
مسؤول نفطي : مؤسسة البترول ملتزمة بتطبيق مفاهيم المسؤولية المجتمعية

الكويت - أكد المتحدث باسم القطاع النفطي الكويتي الشيخ طلال الخالد الصباح اليوم الاربعاء التزام مؤسسة البترول الكويتية بمجموعة من المعايير المهنية التي تسهم بدورها في تطبيق مفاهيم المسؤولة المجتمعية.
وقال الشيخ طلال الخالد في بيان صادر عن (البترول الكويتية) إن التزام المؤسسة بهذه المعايير أسهم في حصولها على جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية على مستوى الجهات الحكومية خلال احتفالية الجمعية الكويتية للعلاقات العامة بإعلان الفائزين بجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء.
وأضاف أن المعايير التي تمسكت بها المؤسسة في هذا المجال تمثلت في الاحترام والمسؤولية تجاه العاملين وأفراد المجتمع ودعم المجتمع ومساندته وحماية البيئة سواء من جانب الالتزام بتوافق المنتج الذي تقدمه للمجتمع أو من جانب المبادرات المستمرة لمعالجة المشاكل البيئية المختلفة فضلا عن السعي الى تحقيق مفهوم البيئة المستدامة.
وأعرب عن تقديره وشكره للقائمين على مؤسسة البترول الكويتية لجهودهم المبذولة في مجال المسؤولية الاجتماعية موضحا ان (المؤسسة) باشرت بتأسيس سياسة معتمدة وبرنامج المسؤولية الاجتماعية منذ اكثر من خمس سنوات لترسيخ مفهوم التنمية المستدامة في المجالات كافة ولتعزيز مكانتها كشركة رائدة.
وافاد بأن الخطوات الإيجابية التي اتخذتها المؤسسة في هذا المجال كانت مدعومة من الإدارة العليا بناء على التوجهات الاستراتيجية للمؤسسة 2040.
ولفت إلى أن المؤسسة وشركاتها التابعة خطت خطوات واسعة نحو تحقيق أهدافها في تحسين الظروف البيئية في المجتمع مؤكدا استمرار القطاع النفطي في تنفيذ العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تعزز من مكانة المؤسسة وشركاتها التابعة بين الشركات النفطية العالمية العاملة في هذا المجال

 

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.