الأخبار
مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية يبحث مع المسؤولين اللبنانيين مشاريع الصندوق بلبنان

 بيروت - بحث المدير العام للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبدالوهاب البدر اليوم الخميس مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري المشاريع التي ينفذها الصندوق لدعم الاقتصاد والتنمية في لبنان.
وقال البدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه بحث مع رئيسي البرلمان والحكومة اللبنانيين كذلك المؤتمر الدولي الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس في ابريل المقبل لدعم لبنان ودور الكويت والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية في هذا المؤتمر.
واعرب عن امله في ان يحقق المؤتمر الدولي المرتقب في باريس النجاح المتوقع منه لدعم لبنان واقتصاده مؤكدا استمرار الصندوق الكويتي بدعم لبنان عبر المشاريع التي ينفذها في مناطق البلاد كافة والتي تشمل قطاعات مختلفة.
وحضر اللقائين سفير دولة الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي ومدير مجلس الانماء والاعمار اللبناني نبيل الجسر والمدير الاقليمي للدول العربية في الصندوق الكويتي عبدالله الصقر.
وكان البدر التقى في وقت سابق اليوم الرئيس اللبناني ميشال عون كما وقع مع مجلس الانماء والاعمار اتفاقية قرض لتمويل مشروع انشاء منظومتين للصرف الصحي في (الشوف) بجبل لبنان واتفاقية لتمويل المرحلة الثانية من مشروع (مركز العبودية) عند الحدود الشمالية.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.