الأخبار
القادسية يفوز على كاظمة برباعية نظيفة في دوري (فيفا) الكويتي لكرة للقدم

 الكويت - فاز نادي القادسية اليوم الخميس على نظيرة كاظمة بأربعة أهداف نظيفة في انطلاق منافسات الجولة التاسعة من دوري (فيفا) الكويتي لكرة القدم.
وفرض القادسية سيطرته في المباراة التي أقيمت على استاد (محمد الحمد) حيث سجل بدر المطوع الهدف الأول في الدقيقة 13 فيما أضاف زميله لاسانا ديابي الهدف الثاني في الدقيقة 14 لينتهي بذلك الشوط الاول بهدفين مقابل لاشيء.
وواصل القادسية تألقه ليضيف بدر المطوع هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والثالث في المباراة في الدقيقة 51 ليختتم بعد ذلك زميله محمد الفهد مهرجان الاهداف في الدقيقة 65 ليرفع القادسية رصيده الى 13 نقطة في حين تجمد رصيد كاظمة عند ثماني نقاط.
وفي المباراة الثانية تغلب السالمية على مضيفه التضامن بصعوبة بنتيجة (3-2) ليرفع رصيده الى 15 نقطة فيما تجمد رصيد الأخير عند ثلاث نقاط.
وبادر التضامن بافتتاح الاهداف عبر لاعبه فيصل عجب في الدقيقة 34 مستغلا خطأ من دفاع المنافس ليدرك السالمية بعد ذلك التعادل قبل نهاية الشوط الاول عبر لاعبه فهد الرشيدي.
واشتعلت أجواء اللقاء في الشوط الثاني ليضيف فهد الرشيدي هدفين آخرين للسالمية في الدقيقتين 69 و88 فيما قلص التضامن الفارق قبل نهاية اللقاء.
ويعد نادي القادسية الأكثر فوزا ببطولة الدوري بواقع 17 مرة يليه العربي الذي حقق اللقب 16 مرة ثم الكويت ب13 مرة وناديي كاظمة والسالمية ب4 مرات لكل منهما فيما أحرز الجهراء لقب الدوري مرة واحدة فقط.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.