الأخبار
وزارة الداخلية تلقي القبض على مواطنين متهمين بالاعتداء بالضرب على وافد مصري

 الكويت - اعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الاربعاء عن ضبط مواطنين بتهمة الاعتداء على وافد مصري يعمل في احدى الشركات الخاصة بعد تلقيها بلاغا من صاحب الشركة يوم امس بتعرض الوافد للضرب اثناء اداء عمله.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه تعقيبا على مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة فقد تمكن قطاع الأمن الجنائي متمثلا برجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط المواطن صاحب المركبة التي استغلها المعتدي والذي ذكر ان صديقه هو من اعتدى على الوافد حيث تم تسجيل قضية رقم (481/2017) جنح الشويخ الصناعية.
وذكرت انه بعد تكثيف التحريات وتحديد مكان تواجد المواطن الهارب تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط مرتكب الواقعة بمسكنه بمنطقة (سلوى) وتم اقتياده لمكتب مباحث الشويخ الصناعية حيث أدلى اثناء التحقيق باعترافاته بشأن الواقعة مبينة ان العمل جار لاتخاذ اللازم تمهيدا لإحالته لجهة الاختصاص.
واوضحت ان الوافد المصري احيل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات بعد تعرضه لإصابات بليغة وقد خرج من العناية المركزة في وقت لاحق بعد تحسن حالته الصحية ومازال تحت العلاج بالمستشفى.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.