الأخبار
الرئيس الأمريكي يعلن حالة الطوارىء الوطنية بسبب الوضع في سوريا
Tuesday, October 15, 2019

 واشنطن - اصدر الرئيس الامريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين امرا رئاسيا يعلن فيه حالة الطوارىء الوطنية نظرا للاوضاع المتدهورة في سوريا لاسيما عملية (نبع السلام) العسكرية التركية الجارية حاليا في شمال شرق سوريا.
وقال الرئيس ترامب للصحفيين انه اصدر قرارات تنفيذية لفرض عقوبات على مسؤولين أتراك "وأي شخص يساهم في العدوان التركي المزعزع


الرئيس الأمريكي يكشف عن أمر تنفيذي بأولى العقوبات على تركيا
Tuesday, October 15, 2019

 واشنطن - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيصدر " قريبا " أمرا تنفيذيا بفرض اولى العقوبات على " مسؤولين حاليين وسابقين في تركيا وأي أشخاص يساهمون في أعمال انقرة المزعزعة للاستقرار" في شمال شرق سوريا.
جاء ذلك في بيان للرئيس الأمريكي اليوم الاثنين مضيفا فيه زيادة التعريفة الجمركية على واردات الصلب التركية بنسب


انطلاق فعاليات المنتدى الحكومي لمكافحة الإتجار بالأشخاص في البحرين بمشاركة الكويت
Monday, October 14, 2019

 المنامة - انطلقت فعاليات المنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالاشخاص في الشرق الاوسط بالبحرين اليوم الاثنين بمشاركة تسع دول من ضمنها الكويت.
وقال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد في كلمته الافتتاحية "ان هذا المنتدى يسلط الضوء على احد ابرز المواضيع على مستوى العالم والتي تتصل بشكل مباشر بالانسان وذلك من خلال بحث ظاهرة الات


وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يبحثون الأوضاع في سوريا
Monday, October 14, 2019

بروكسل - بحث وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي خلال لقائهم في لوكسمبورغ اليوم الاثنين الاوضاع في سوريا في ضوء التطورات الأخيرة التي تشهدها البلاد.
وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أصدره عقب الاجتماع أن مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا غير بيدرسن أطلع الوزراء على العملية السياسية الجارية في سوريا وأبلغهم عن عمله خلال الفترة التحضيرية للاجتماع


انعقاد أعمال الدورة التاسعة للجنة المشتركة بين الإمارات وروسيا في أبوظبي
Monday, October 14, 2019

 ابوظبي / عقدت اعمال الدورة التاسعة للجنة المشتركة بين دولة الامارات وروسيا الاتحادية اليوم الاحد برئاسة وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وحضور وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف الذي تراس الجانب الروسي.
ونقلت وكالة انباء الامارات عن الشيخ عبدالله بن زايد قوله ان انعقاد الدورة ياتي استكم


عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.